الاثنين، 26 أبريل 2010

تدري وش يكتِب غيابك ? ! !


كان من المفروض الاستمرار في كتابة هذه السلسلة

لكني اكتشفت أنني أكتب على صفحة من الماااااء

فقد أُهدر مدادي وضاع وقتي وتناثرت أوراقي على لا شيء

لهذا ستكون هذه آخر حلقة من هذه السلسلة الشعرية

وسأضع هذه الوردة على ضريح حبه

وستكون هذه الوردة الأخيرة التي تصله مني







تدري وش يكتِب غيابك
صفحة أيامي : الأخيرة :
أستخار القلب بُعدك بس ،
ما حسيّت خيره !

إنت راضي !
وإلا قلبك من شعور الحُب فاضي ؟
ما أبي أكثر أحبك ،
وما أبيك تصير ماضي

إعترافي
لك حقيقه ما يخون الجرح ، وافي
جرحي من غيرك رفيقه ؟
يا حبيبي [ بس كافي ]

شفت ناتج هـ الخطايا ؟
كل شي ميّت : ب عيني
ما أبي منّك ( هدايا )
لأني أصلاً .. ما أبيني

سافَرَت عنّي عيونك
وصوتي يبكي من سكوتي
يوم ميلادي بدونك
صار عندي [ يوم موتي ]


هناك تعليق واحد:

  1. سابقى .................كما عهدتني
    الوفاء والحنان..............اياك اهدي
    ولجروحك....... انا البلسم المداوي
    سابفى....................................
    لعينيك انا ................الضوء الهادي
    وللقلب انا الداء .........والدواء الشافي
    مشاعرنا لا تحكمها ......................
    ...........................المسافات
    وعشقنا ......................................
    ..............................لا تهزمه الاهات
    وساستسهل المستحيل...........
    ففي حبك يجوز كل شئ...............
    المعقول وللا معقول..............
    قتفبل حروفي رقيقات...........
    .................عنيفات
    قهي لك منزوعة..... من احشائي
    انترها لك.......... ممزوجة بدمائي
    لامحي خوفك..........................
    وازيل جراحك ..............وجراحي

    ردحذف