السبت، 6 نوفمبر 2010

يا عسى عمرك مديد


كل سنه وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد
كل سنه وأنت يا غالي أجمل أيام العمر

كل سنه وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد
كل سنه وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر

ليش تسألني وتدري إنه الجواب عندي أكيد
يعني معقوله أنا أنسى يوم ميلاد القمر

حافظ التاريخ والله مهما كنت عنك بعيد
مستحيل أنساه لو ينسى النحل ريح الزهر

إيش أقدم لك هديه ما يوفيك القصيد
أنت أغلى من هدايا الكون يا أحلى قدر

ودي لو أهديك روحي وإلا قلبي والوريد
كل ما تطلب حلالك لو طلبت حتى النظر

الهدية ما هي إلا رمز والرمز ما يفيد
لا تظن إني اوافق أشتري زجاجة عطر

يا عطر عمري وحياتي يا قديمي والجديد
هاك خذ عمري هدية والله يفداك العمر

المهم تكون راضي وغير هذا ما أريد
ما أريد إلا أشوفك نجمة في عز الظهر

وما أبي غيري يشوفك خلني في قلبك وحيد
لا تظن في حد غيري يحبك أنت هالكثر

بحتفل فيك وبغني وبكتب أشعار وقصيد
الله يالأيام تمشي كنها في لحضه تمر

إنطفت ..... شمعه يالله عقبال المزيد
ما أصدق هذا إنت طفل ٍ بسرعة كبر

الله يخليك لي يا عسى عمرك مديد
وتبقى لي يارب يارب قدوة وإعجاب وذخر

وأحي قربك طول عمري وتبقى في ظلي سعيد
وتبقى انت في حياتي أجمل أيام العمر

كل سنه وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد
كل سنه وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر




هناك تعليقان (2):

  1. مجنونه حروفك
    لكن ما اجمل جنونها
    تتحدث بكل طلاقه
    تفصح عن ذاتها
    تروي عطشي
    وتثير في داخلي الاشجان
    حروف
    صادقه معبره رقيقه
    نديه
    حالمه
    مسالمه
    عاشقه
    وفتيه

    انت سر فرحي
    انت سر ابتسامتي
    انت سر حياتي
    احبك نعم احبك

    ردحذف
  2. رووووووووووعة

    ردحذف