السبت، 3 ديسمبر 2011

أنا بخيــــر




تعرف ... !!!


أنا بخير ...


وبرغم من متاعبي



بس أنا ... ومتاعبي بخير


تعرف ...!!!


معاك أحس ... إني أنا غير


أنا الليل وسراجه ... أنا النار ... و إحساسه


أنا ذاك الوادي المكسر ... بدروبه

...
أنا شي مطوي ... بس بحجم الكون ذاته


وصدقني ...أنا ... ومتاعبي ... بخير


أنا معاك ... سكه طويييِيله ...فيها برد ودفا



وفيها ... كثير صدق ... مع شوية كبرياء


معاك أمسك الوردة ... وانسى لونها في عيونك


معاك أشم الكون ... وانساه ... بأنفاسك


ما معي غيرك ... أحبه من هنا ... لهناك ... ولهناك


ما معي غيرك ... يحميني من شتات الظنون ...وخيبة أمل


وصدقني ... أنا ... ومتاعبي ... بخير


أعرف ... منت موجود ... بس هذا الليل منك مرسول


واعرف ... منت شايفني ... بس في داخلك ... لي مكان مرصود


أنا ... لو تعرف ... منك أعيش ... ومعك أهيم


أنت ... ما خذني بأطيافك ... وصوتك في داخلي ... يهز جدرانه


أنا ما أحبك ... بس أنت متلبس كياني


وغصب عني ... أنت فيني .... موجود


وصدقني ...أنا ... ومتاعبي ... بخير


طول ما أنت ... في داخلي ... انا بخير




هناك 9 تعليقات:

  1. زياد كلمات تحفظ بالقلب وتكتب بماء الذهب جعلك ربي دائما بخير واشعرك بلامان والراحه

    ردحذف
  2. أنا ما أحبك ... بس أنت متلبس كياني


    وغصب عني ... أنت فيني .... موجود


    وصدقني ...أنا ... ومتاعبي ... بخير


    طول ما أنت ... في داخلي ... انا بخير
    بتعرف زياد اللي ما بحبك بخسر كثيررررررررررر وانا ممن احبوك صديقا واخا ونفسا اكيد من غير ما قولك مين بشعر بانه قلبك خبرني انه عارفني تحياتي يا غالي

    ردحذف
  3. أعرف ... منت موجود ... بس هذا الليل منك مرسول


    واعرف ... منت شايفني ... بس في داخلك ... لي مكان مرصود


    أنا ... لو تعرف ... منك أعيش ... ومعك أهيم سوف تعرفني لانك تحس بي من بعيد لك كل الحب

    ردحذف
  4. أنا ما أحبك ... بس أنت متلبس كياني


    وغصب عني ... أنت فيني .... موجود


    وصدقني ...أنا ... ومتاعبي ... بخير


    طول ما أنت ... في داخلي ... انا بخير
    ستضل انت من احببت ومن عشقت لا خر الانفاس
    عشت بخير من القلب اقولها لك

    ردحذف
  5. عندما أراك ... يختصر العمر نفسه
    وأرحل معك كحمامة تبحث عن السلام
    في زمن ضاع فيه الحب ......
    وضاع فيه براءة الواقع .. والحاضر ... والمستقبل
    ضاع فيه الصدق .. وظهر فيه القسوة ...والظلم
    عندما أراك ... تلتهم نصفي الآخر
    وأبحر بين عينيك .. وأسافر في عمقيهما بمتعة
    وجنون طفلة تتجاوز كل إشارات المرور
    الحمراء ..... والخضراء ..... والصفراء
    عندما أراك ..... أرى عالم آخر
    بألوان أخرى .. تلونها أناملك ... وإيقاع خطواتك
    البنفسجية على أبواب قلبي معلنة بأنني في حالة
    هــــــــــــــــــــــــذيــــــــــــــــــــان
    وزلـــــــــــــــــــــزال
    وبــــــــــركــــــــــــــــــــان
    يتصارع داخلي ويقول بأنني ......
    أحـــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــك
    على مستوى الجنون ....
    فأنني أحبك ..... كطفلة هاربة من مدرستها
    تحتضن وتخفي عصافيرها .... وقصائدها
    في جيوبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هاربة من كل إرهاب !!!!!!!!!!!!
    هاربة من كل ترصد!!!!!!!!!!!!!
    فإني في بلد لا يعشق الحب
    ويحاربه ...... ويسجنه
    فإني هاربة إليك ....
    إلى حناني .... وحياتي .... ودفئ
    وكل الأشياء التي لها أسماء
    والتي ليس لها أسماء...
    أحـــــــــــــــــــبــــــــــــــك
    لانك اسطورتي

    ردحذف
  6. صاحبة الرد الثاني
    صدقيني لم اعرفك فمن احبهم ويحبوني كُثُر
    فالله الحمد والمنة احبائي ينتشرون في كل مكان من المغرب الى المشرق وهم بإزدياد بشكل يومي لذا أرجو التعريف بنفسك
    عموما اشكرك على مشاعرك

    ردحذف
  7. الشكر كل الشكر لصاحبة آخر رد
    بصراحة كلماتك قمة في الروعة

    ردحذف
  8. زوجي حبيبي ,
    الله يحبب الله وعباده فيك , وانا سعيده بمحبت الناس لزوجي ,الله لا يحرمني منك ومن محبتك ألي ومحبت الناس اليك , من حبه ربه حبب عباده فيه,الله يكون معك دائما يا رب.

    ردحذف
  9. انا صاحبة الرد التاني الله يكتر احبابك يارب ويحبب خلقو فيك ويحفظ لك اسرنك يارب فمن احبك تمنا لك الخير وحتى ان لم تعرفني ولن تعرفني فانا ادرى بنفسي واعلم بها سلمت ودايما بخير ان شاء الله

    ردحذف