الجمعة، 15 يناير 2010

تدري وش بسأل غيابك ؟ ! !


تدري لو ينطق غيابك؟
بس أبسأل وين كنت؟
ووين رحت بغيبتي؟
وبسأله عن وضع قلبك!
هنت عنده أو ما هنت؟

ياللي مِن غيرك حياتي/
ما لها داعي ومعنى !
صار قلبي ما يحاتي:
بعد ما تخليت عنه !

إيه كل الناس عندي
بس مابيهم بدونك ..!!
تدري يا عمري بأنك..
عندي كل الناس إنت !
ومهما تجرحني / مسامح
وكِل طعناتي / عوافي

عشت وافي لدنيتك
وبموت وافي ..

ما اخونك لو تجافي
ما هو آنا اللي إن ضاقت
علي الدنيا / خنت

تدري وش صار بغيابك..؟

غاب [ شاعر ] أحتريه

الوطن : يبكي عليه

والورق : مسكين ضاق

والقلم : يفقد إيديه

عاجز التفكير فيني

يلقى حلٍ للفراق

الزمن مثله زماني


والدقايق هي دقايق


هناك 6 تعليقات:

  1. الوفــــــاء في امر حالات البعد يكون اروع
    والوفــــاء مقرون بالإخلاص قمة الوفاء
    البعد يولد الإشتياق ولكن مرات يكون البعد اقرب الى السعادة
    شكرا جزيلا استاذ جميلة جدا كلماتك
    وما يجملها حسك الذي تنقشه على كل كلمة
    تحياتي

    ردحذف
  2. هل أخطأت عندما وثقت وفتحت قلبى للحب؟
    هل أخطأت؟
    هل من أجابه لتخفف من احزانى؟
    هل من أجابه ترفق بحالى وتوقف حيراتى؟
    أشعر بأننى أنسان تناثرات أجزاء جسده من كثره الألم
    ماذا أفعل؟
    هل أترك أحزانى وراء ظهرى؟
    ولو تركت احزانى هل هى ستتركنى
    ****
    قلبى تحطم ؛وعقلى تشتت ؛
    وأصبحت لا أعرف من أنا
    هل انا المجنى عليها ؟
    ام انا الجانيه؟
    ****
    كيف أعيش وسط هذا كله ؟
    تعبت..
    أحزانى تلاحقنى فى كل شىء وجرحى يغلغل اعماقى ؛
    هل من أجابه ؟
    هل أخطأت؟

    ردحذف
  3. بما انك لم تذكري اسمك للمرة الثالثة
    سألقبك بالمجهولة او الخائفة من شيء
    عموما كل اسئلتك لا ترتبط بالموضوع ابدا
    لذلك ليس لها اي اجابة عندي
    تكلمي او تراسلي مع صاحب معاناتك واشرحي له واسمعي منه لعلك تجدي اجابات لاسئلتك
    ولا تحاولي الضغط عليه اكثر والالحاح
    ايتها المجهولة ... الحزن اصبح يجري بنا مجرى الدم ولولا الله ثم التفاؤل لما استطعنا العيش حتى الآن
    وانصحك بكشاهدة هذا الرابط
    http://www.youtube.com/watch?v=qh3TesdwmnA
    وشكرا لتواصلك

    ردحذف
  4. عمو أنت رائع بإنتقائك سلمت يداك

    ردحذف
  5. متقفية اثره20 مارس 2011 في 2:18 م

    إيه كل الناس عندي
    بس مابيهم بدونك ..!!
    تدري يا عمري بأنك..
    عندي كل الناس إنت !
    ومهما تجرحني / مسامح
    وكِل طعناتي / عوافي

    ردحذف
  6. ما بقى للشوق حاجز
    من كثر ما عاش فيني
    كيف أقول : إشتقت لك ؟!
    وصورتك دايم بـ عيني !

    ردحذف