الاثنين، 18 يناير 2010

تدري وش ناتج غيابك ؟ ! !




تدري وش ناتج غيابك ؟
زادت ب قلبي الهموم !
[ الفَرَح ].. عنِّي مسافر
وحزني ضيفي كل يوم

صرت أسأل
صرت " ضايع "
حلم هذا أو حقيقه ؟!
كنت شاري وإنت / بايع
به مثل ه الضيق ضيقه ؟!

عطني من وقتك / دقايق
شوف وش فيني
و روح !
يا حبيبي حيل ضايق
حس مرَّه ب الجروح

يعني جرحي ما يهمِّك ..!؟
وعادي عندك لو [ أضيق ]
إنسى إنَّ إسمك .. حبيبي
صير لي عون وصديق

ليه قلبك .. ما يبالي ..؟
وقلبي " محتاجك " يبيك
إنتَ عندي شخص غالي
تكفى لا تصدمني فيك

ما بقى لي شخص / غيرك
وإعتيازي لك .. تعب
إيه محتاجك وشوقي
نار وغيابك " حطب " !


هناك تعليقان (2):

  1. ليه قلبك .. ما يبالي ..؟
    وقلبي " محتاجك " يبيك
    إنتَ عندي شخص غالي
    تكفى لا تصدمني فيك

    ردحذف
  2. صرت أسأل
    صرت " ضايع "
    حلم هذا أو حقيقه ؟!
    كنت شاري وإنت / بايع
    به مثل ه الضيق ضيقه ؟!

    ردحذف