الأربعاء، 9 ديسمبر 2009

ماهوَ ذنبي إن كنتِ غبيّة







يا غبّية

ماهوَ ذنبي إن كنتِ غبيّة ..!؟

ماهوَ ذنبي إنكِ جداً عاطفيه ..!؟

إن فتحتي لي أبوابَ الغرام .!

إن صدقّتي ماقلته مِنْ كلام

إن كنتُ فارسَ أحلامكِ في المنام ..!

من هنا نبدأ تفاصيل القضّية ..

...


أنا رَجل .. وأنت ِ أمرأة .. وبيننا إنجذاب ..

ولا يسيئُ منّا الأدب .. غير من أمِن َ العقاب ..

فإن معي تكلّمتي

وإبتسمتي وضحكتي

وبابٌ للشيطانِ فتحتي

سأجُبرك على فتح عشرين باب


...



لا أعرفك .. ولم اسمع صوتك .. ولم أراك

وأوهمٌتكْ بإني احبك ْ..وأعشقكْ وأهواكْ ..

وأني بكِ هائم ومفتون

وإنّ حُبكِ اصابني بالجنون



وإنّ إجمل لحظاتي عندما اكون معاك ..



...



ملكتك ..

حتى أصبحتِ كثيرة التفكير

أقنعتك ..

بإني في هواكِ أسير


إلى أن وصلت ْإلى مُرادي وانتهيتْ
ورحلتُ عن عالمكِ المحدود وإختفيت

وتركتُ رسالة بها إعتراف خطير

...


قلتُ لكِ سابق ( أنتي أميرة )

لكن للأسف كاذب .. (أنتي حقيرة )


خنتِ نفسك ..!!

خنتِ أهلك ..!!

وأصبحتِ بعد عزّك كسيره

..


ياغبيّة ..

يا أجمل ضحّية ..

تدرين ماهو اساسَ القضيّة ..!


لو قطعتي حبلَ الحبُ بدري

قبل الشيطان في الدم يسري ..


كان في لحظتها أسميتك


الفتاة الذكيّه

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع جميل وكلامات أجمل شكرا جزيلا سيد ابو حسن
    ممكن اذا سمحت لي ان اضيف هذا التعليق البسيط
    صبرت عليك وادري انني غبية ......
    كان رهانك كسري......
    من قهري قاطعت حنين الوقت اليك......
    ارتشافي صباحا لصوتك ......
    ارتطام اشواااقي بموجك.....
    من فرط سهادي بك......
    صبرت عليك وادري انني غبية..........
    ما خنت أهلي ونفسي .....وما خنتك....
    ولكني رحت اخون الزمن من بعدك....
    اعصى عادة العيش بإدنك .......
    انسى انتظاري لك ............
    كم اخلصت لغيابك..........
    صبرت عليك وادري انني غبية.......
    حين صحوت بأمر الرحمان ما عاد الأمر يعنيني.........
    نزعت غشاوة الحب عن عيني......
    تصور ما عدت أذكر عمر صمتك .....
    ولا متى للأخر مرة قابلتك......
    وكم من الوقت مر من ذونك...........
    فكيف قلي هل انا ضحية .......
    وانا ما عدت اعرف وقع خطوطك..........
    سيان عندي اذا غدرت او وفيت.........
    يكفيني يا سيدي أنك خنت اللهفة........
    وأطفأت جمر الدقائق ............
    سيدي ما خنت اهلي ولا نفسي .......وما خنتك ......
    ولكن خانك حبري.......
    منذ قررت الا أكتبك..........
    فقد نسيت ان اعيش بتوقيتك.......
    ما عدت أذكرك.........
    ولا اذكر كم من المطارات حط قلبي بها.........
    والله ما خنت اهلي ولا نفسي...... وما خنتك.......
    ولا ظننت قلبي سيقوى من بعذك.....
    ولكنه الرحمان الرحيم الثواب الغفور الرحيم ..
    علمني ان أستغني عنك......
    وانسى ان اسهرك......
    أأبى أن اذرفك........
    أكثر انشغاااالا أن اذكرك.........
    فهل لا زلت تصر أنن غبية؟؟؟؟؟؟؟؟






    .

    ردحذف
  2. اذا نعتناها بالغبيه أيها الرجل أتسأل انت بماذا ننعتك ؟؟؟؟؟؟وماهو المسمى الذي يليق بك؟؟؟؟؟وماهو المصطلح الذي يناسبك؟؟؟؟؟؟ننعت صدق المشاعر بالغباء؟؟؟؟؟ولماذا الانثى دايما من تتحمل كل الاخطاء؟؟؟؟؟وجدتها..... أنت الشيطان اتعلم لماذا؟؟؟؟لأنك جعلتها تحبك وتتعلق بك وتهبك ماتريد .....تخيل دون أن تراك!!!!!!!


    أحترامي لك والدي ولي كل ما تخطه يداك

    ردحذف
  3. اسفه يا اخي اذا هذي المره وقفت ضد هذا المقال ..مهما كان وايش ماصار البنت صاحبه العواطف الجياشه وصاحبه الحب والاخلاص ممنووووع منعاَ باتا تسمى غبيه .. وبقول اسبابي ..(الحب مو عيب او حرام او جريمه ومن حق كل بنت انها تحب ولو اختلفت السبل والوسائل .. الحقيقه تقال الانسان عند الحب يتغير حتى مجرى تفكيره .. ويصير منشغل ومهوس بمحبوبه .. وهذا مو غلط .. لكن الغلط اذا انعدمت المصادقيه بينهم او انعدمت المراقبه الذاتيه والذمه والضمير ..)

    وانا اقول اي بنت تقع باخطاء الحب ..انها ليست غبيه بل غآآآآآآآآآآآفله عن معنى هذا الذئب الشرس ..

    تحياتي لك

    ::

    ردحذف
  4. الابنة غادة
    الاخت رد فلور
    رسالتي لم تصلكم بشكل واضح
    كل مافي المقال يعتبر نصائح للفتاة وليس إهانة لها او لمجرد الصاق صفة الغباء فيها
    ابدا لم يكن هذا القصد من وراء المقال
    الغبية من تحب ذئبا لا تعرف عنه سوى خطه وصورته فقط
    اليس من الغباء ان تثق او تحب انسان لا تعرف من هو ؟؟
    ممكن ان يكون كلامي فيه من القسوة
    لكنه اهون بكثير من فقدان ما هو اهم

    ردحذف
  5. مستحيل انكر ان مقالك قمه ..

    لكن يا اخي البنت اذا حبت بالعربي تسلم نفسها ..

    انا ما اتكلم عن الكل انا اقول الاغلبيه ..

    وهذا مو غباء ..هذا خطاء غفله تقدر تسميه جهل ..لكن بزماننا هذا ..
    ما تعرف من الصادق ومن الكذاب ..
    وما اتوقع ان في بنت تحب حب صاااادق بمجرد صوره او خط .. الحب اسمى وارقى من هذا بكثير ..
    ...

    الف شكر ع الرد والتوضيح ..

    الف تحيه لك
    ::

    ردحذف